اليسا ووائل كفوري معاً في السعودية بعد غياب

6 يونيو 2021
اليسا ووائل كفوري معاً في السعودية بعد غياب

يبدو أن ملكة الإحساس اليسا قررت العودة بقوة من خلال حفلات الموسم الصيفي لعام 2021 بعد عام من الابتعاد عن الحفلات الجماهيرية والاكتفاء بحفلات الأونلاين.
وفوجئ جمهور اليسا بإعادتها تغريدة خاصة عبر “تويتر” تجمعها بوائل كفوري من دون الإعلان عن أي تفاصيل، واكتفت الصورة بوضع تاريخ 17 حزيران المقبل، ليتساءل الجمهور عن سر هذا التاريخ، وعلمت “نواعم” أن إدارة موسم الرياض نجحت في جمع إليسا ووائل كفوري في حفل غنائي واحد في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض الذي بدأ قبل أيام.
ويبدو أن هذا الحفل سينجح في إعادة الصداقة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية التي كانت توترت قليلاً خلال الفترة الماضية.

وعلمت “نواعم” أنه بمجرد طرح اسم وائل كفوري، لم تتردد إليسا بالموافقة على الحفل ونفس الحال بالنسبة إلى كفوري الذي رحب بالفكرة كثيراً، لتكون ثاني حفلاته الغنائية أيضاً هذا الموسم بعد نجاح حفله الأول في جمهورية الدومينيكان، ومن المقرر أن يصل كل منهما إلى السعودية خلال نهاية الأسبوع القادم لبدء بروفات الحفل.
إشارة الى أن كلاً من نجوى كرم وأصالة ومحمد عبده ونبيل شعيل وماجد المهندس شاركوا في الحفلات الأولى لموسم الرياض، فيما تحرص إدارة هيئة الترفيه والثقافة على كافة الإجراءات الخاصة بمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، من ارتداء الكمامات الطبية وقياس درجة الحرارة ومنع حضور الأطفال من عمر 15 عاماً وما دون.