تيم حسن يثير حيرة جمهور “الهيبة”

Ingage Group
مشاهير
Ingage Group15 يونيو 2021
تيم حسن يثير حيرة جمهور “الهيبة”

يتمّ حالياً تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” والذي انطلق بداية شهر أيار الماضي. وفي السياق نفسه، نشر النجم السوري تيم حسن، بطل العمل، صورة عبر “إنستغرام” التقطها على شكل “سيلفي” في كواليس التصوير.
وشوّق حسن جمهوره للجزء الجديد من العمل باللقطة المرفقة. وأطلّ بشخصية “جبل شيخ الجبل”، ولفت أنظار المتابعين بإطلالة مختلفة عن تلك التي ظهر بها في الجزء الرابع “الهيبة الرد”، إذ قصّ شعره وخفّف لحيته.

كما أثار حيرة المتابعين بالتعليق الذي أرفقه بصورته من الكواليس وهو عبارة عن رسالة إلى والدته في المسلسل والتي تجسّد دورها الممثلة السورية القديرة منى واصف، وكتب فيها: “جَبَلِك مضيّع غريمو يا أمي”، من دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.
والممثل السوري عبد المنعم عمايري سيشارك في الجزء الأخير كبطل مضادّ لـ “جبل” مع الممثلة اللبنانية الشابة إيمي صيّاح التي من المتوقّع أن تطلّ الى جانب حسن عبر قصة حب. ومسلسل “الهيبة” من إخراج سامر البرقاوي، كتابة مجموعة من الكتّاب وإنتاج شركة “الصبّاح أخوان”. ومن المفترض أن يعرض للمرة الأولى خلال الموسم الدرامي الخريفي على شاشة mtv.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر