نادين نجيم ترفع شعار “ممنوع دخول الرجال”

24 يونيو 2021آخر تحديث :
نادين نجيم ترفع شعار “ممنوع دخول الرجال”

أيام قليلة تفصل نادين نسيب نجيم عن مقابلة جمهورها للمرة الأولى عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، في عمل درامي ينتمي لنوعية الدراما القصيرة التي تخوضها نادين بعد مشوار حافل بالنجاحات الدرامية خلال المواسم الرمضانية الماضية.
بيروت الشعبية
تخوض نادين نجيم في “صالون زهرة” تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن العمل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.
الجزء الأكبر من التصوير يتم في أحد أحياء بيروت الشعبية، إذ علمت “نواعم” أنه جُهّز الشارع بالكامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وتظهر نادين نجيم في لوك شعبي عصري، وتعيش داخل حارة شعبية ضمن الأحداث ولكنها فتاة مثقفة تحاول مناصرة المرأة داخل الحي الشعبي وترفع لافتة “ممنوع دخول الرجال” على الصالون التي تعمل فيه والذي تراه النساء ملاذاً للفضفضة والخروج من أزماتهن اليومية.
أول آب
تستعد شركة الصباح أوائل شهر آب المقبل لإطلاق مسلسل “صالون زهرة” عبر منصة شاهد VIP، والمسلسل الذي انطلق تصويره منذ أسابيع قليلة يتألف من 15 حلقة من كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد، بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار بمشاركة مجموعة من النجوم نذكر منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.