حلا شيحة تغيب عن العرض الخاص لفيلمها

25 يونيو 2021
حلا شيحة تغيب عن العرض الخاص لفيلمها

بعد الأخبار عن رغبة حلا شيحة في الابتعاد عن الساحة الفنية وتجاهلها لعودتها السينمائية بفيلم “مش انا” لتامر حسني الذي احتفل بالعرض الخاص به وسط نجوم السينما والتلفزيون في إحدى أشهر صالات العرض السينمائية. وعلى الرغم من أن الفيلم يمثل عودة حلا للسينما بعد غياب سنوات طويلة واعتزالها الفني، لكنها غابت أيضاً عن العرض الخاص بالفيلم، وتساءل الكل ‏عن سبب غيابها الذي بدا واضحاً، وهو قرارها في الابتعاد لفترة غير معلنة عن الساحة الفنية مجدداً، فعلى الرغم من التزامها الصمت تجاه كل هذا، قد تعلن قرارها النهائي خلال الفترة المقبلة، وفقاً لـ”نواعم”.
على صعيد آخر، رافقت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني في حفل افتتاح العرض الخاص للفيلم، وحرصت على تهنئته عبر “إنستغرام”، وحضر العرض العديد من نجوم السينما بدايةً من علي ربيع ومصطفى قمر وزوجته وكثير من الإعلاميين ممن حرصوا على الوجود بجوار تامر حسني في هذه التجربة التي يراها من أصعب التجارب الفنية في مشواره السينمائي.

إشارة الى أن الفيلم تدور أحداثه حول شاب يُدعى حسن يعاني من مرض نفسي يجعله يقع في العديد من المشاكل الصعبة طيلة الأحداث.
وعُرض الفيلم في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية قبل أيام إذ صُوّر كثير من مشاهد العمل هناك ورفعت دور العرض لافتة كامل العدد منذ اليوم الأول لعرضه في صالات السينما.