سيرين عبد النور بمواجهة “الرشاش”

2 يوليو 2021

تستعد شاشة منصة شاهد الإلكترونية لعرض أعمالها الدرامية الجديد خلال شهر تموز، إذ لديها أكثر من عمل متميز ينتظره الجمهور خلال الفترة المقبلة.
بمنتصف شهر تموز المقبل يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “دور العمر” لسيرين عبد النور إذ تحدد يوم 15 تموز لينطلق عرض المسلسل عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من أعمال شاهد الأصلية وتجسد سيرين من خلاله شخصية مفاجئة للجمهور إذ تقدم شخصية “معقدة نفسياً” للمرة الأولى في مشوارها الفني والذي تراه دور عمرها.

وفي يوم 9 تموز سيكون إنطلاق مسلسل “الرشاش” الذي انفردنا بتفاصيله قبل فترة، ويُعد من أضخم الإنتاجات العربية لمنصة رقمية في المنطقة، إذ يستوحي الفكرة من أحداث حقيقية في الثمانينات من القرن الماضي عن رجل العصابات “الرشاش”، والعمل من تأليف كاتب السيناريو البريطاني الشهير توني جوردان ويحمل توقيع المخرج البريطاني كولن تيج.وبطولة فريق عمل سعودي في مقدمتهم يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش ضمن الأحداث.
أما مسلسل “باب الجحيم”، فهو أول إنتاج عربي ضخم من نوعه يمزج بين الخيال العلمي والدراما والأكشن على منصة شاهد الإلكترونية، وهو من إخراج أمين درة ويشارك في صناعته فريق عمل عالمي. والمسلسل بطولة سينتيا صاموئيل وفادي أبو سمرا وريم خوري، ومن المقرر عرضه قبل نهاية موسم الصيف الحالي.