ماجد المهندس ورومانسية فائقة في ليالي جدة

3 يوليو 2021
ماجد المهندس ورومانسية فائقة في ليالي جدة

للأسبوع الثالث على التوالي، حفلاتJeddah Super Dome  تضيء سماء جدة بنجوم العالم العربي، إذ طغت الرومانسية مساء أمس الجمعة، على حفل النجم ماجد المهندس.
حفل المهندس هو الثالث لهذا الصيف ضمن فعاليات حفلات صيف جدّة، التي تقام على خشبة المسرح الذي دخل غينيس لاعتباره أكبر قبة في العالم، وهي من تنظيم الشركة العالمية الرائدة بنش مارك Benchmark، بعد حفلي عمرو دياب ومحمد حماقي اللذين حقّقا نجاحاً باهراً.
للأسبوع الثالث على التوالي، تنفذ بطاقات الحفل في فئاتها المختلفة في اليوم التالي على طرحها، وتراوحت أسعارها بين 490 و2450 ريالاً سعودياً.

قدّم الحفل الإعلامي سامي جميل ومذيعة MBC FM سارة الخناني وفاق عدد الجمهور التوقعات، أما ماجد المهندس فقد دخل المسرح هاتفاً “وحشتوني يا أهل جدة” فاشتعلت قلوب الجماهير وعلا هتافهم تفاعلاً مع إحساس المهندس وعلى وقع أغانيه منها هدوء، يهزك الشوق، لولا انقذيني، تناديك وغيرها. وأضاؤوا القبّة بهواتفهم.
ومرة أخرى، شدّد المدير التنفيذي لشركةBenchmark   محمد زكي حسنين على التزام الشركة بالتدابير الوقائية والإجراءات الصحية التي تفرضها وزارة الصحة السعودية المتعلقة بالتجمعات واحترام التباعد الإجتماعي، مؤكداً على أن الفعاليات مستمرة بـ13 حفلاً غنائياً أسبوعياً على مدى موسم الصيف مع نخبة من نجوم العالم العربي، إضافة الى برنامج خاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستقبل وفد من المنظّمين الفنان ماجد المهندس عقب وصوله مطار جدّة، الذي بدوره أعرب عن سعادته البالغة بعودته إلى جدة وشوقه للقاء جمهورها بعد الغياب القصري الذي فُرض على العالم بسبب فيروس كورونا، راجياً عودة الحياة الى طبيعتها ومتمنياً للمملكة السعودية دوام التألّق والازدهار.