من هو طليق “جومانا خانم”؟

5 يوليو 2021آخر تحديث :
من هو طليق “جومانا خانم”؟

تحقق النجمة التركية ​وحيدة برجين​ نجاحاً بارزاً في مشاركتها حالياً بالمسلسل التركي “​مرارة الحب​”.
وتعد وحيدة واحدة من الممثلات الجميلات والمحترفات في التمثيل، واشتهرت في الشرق الأوسط منذ ظهورها في مسلسل “أسميتها فريحة”، مع الممثلة التركية ​هازال كايا​.
أما عن حياتها الشخصية فقلة يعرفون أن زوج وحيدة السابق هو الممثل الشهير ​آلتان جوردوم​، وقد إنفصلا عام 2013، بعد مرور 22 سنة على زواجهما، لكن وبعد أن إتخذا قرار الطلاق، قرر آلتان البقاء مع طليقته عندما علم أنها مصابة بسرطان الثدي، لكي يساندها ويساعدها على تخطي هذه المرحلة.

وبقي الثنائي في علاقة صداقة وطيدة، وبعد 5 سنوات من طلاقهما، خرجت الكثير من الشائعات التي دارت حول وحيدة وآلتان، وإنتشرت أخبار كثيرة عن عودتهما إلى ترميم العلاقة الزوجية، إلا أن آلتان نفى الأمر ووصفه بالمضحك، مؤكداً على أن علاقته بطليقته ليست سيئة، ولكنهما لا يفكران بالعودة على الإطلاق.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.