“البنت القوية” تتخطّى الـ15 مليوناً في 10 أيام فقط

24 يوليو 2021آخر تحديث :
“البنت القوية” تتخطّى الـ15 مليوناً في 10 أيام فقط

يتابع النجم وائل كفوري نجاحه مع شركة آند بيوند And Beyond MENA  من خلال “البنت القوية”، إذ تخطّى فيديو الأغنية 15 مليون مشاهدة حقيقية على يوتيوب خلال 10 أيّام فقط.
من الواضح أنّ “البنت القوية” تلقى نجاحاً واسعاً ولا تزال تتصدّر الترند في معظم الدول العربية والأوروبية والعالم، إذ تحتلّ المرتبة الأولى في الكويت، الأردن، العراق، مصر، لبنان، السعودية، قطر، الإمارات، البحرين، الجزائر، المغرب وتونس؛ وعالمياً في هولندا، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، ألمانيا والسويد.
إشارة الى أن الأغنية من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع عمر صبّاغ.
فكرة الفيديو لاقت إعجاباً كبيراً لدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من تنفيذ شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى آند بيوند، إذ أطلّ وائل عفوّياً وبصورة ميّزته عن باقي أعماله المصوّرة، ورأى جمهوره أنه ابتعد عن الأسلوب الكلاسيكي الذي كان يظهر به من قبل.

من اللافت أنّ عملية تسويق وتوزيع أغنية “البنت القوية” هي نموذج التعاون الناجح بين شركة آند بيوند وشركة التوزيع الرقمي Digital Sound / Mazzika  ، وتُترجم من خلال الأرقام التي اكتسحت أغاني صيف 2021 عبر جميع متاجر الموسيقى الرقمية.
آند بيوند استطاعت بفكرة الفيديو العفوية البسيطة أن تخلق أجواءً إيجابية، فالـ”البنت القوية” تتربّع في المطاعم وأماكن السهر وسيّارات الناس، في البحر، الجبل وجلسات الأقارب والأصحاب. كذلك انتشرت في شوارع مصر بنحو واسع، فالجمهور المصري بات يرّدد الأغنية اللبنانية باستمرار خاصةً في القاهرة والساحل.
باختصار، “البنت القوية” أغنية حطّمت الأرقام القياسية، وبحسب التوقعات ستحقق المزيد من الأرقام العالية في الأيّام القريبة المقبلة، فهي لا تزال موجودة على قائمة الأغاني الأكثر استماعاً عالمياً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.