حمادة هلال يتصدر “يوتيوب” – Lebanese Forces Official Website

24 يوليو 2021آخر تحديث :
حمادة هلال يتصدر “يوتيوب” – Lebanese Forces Official Website

تصدّر النجم حمادة هلال الترند عبر “يوتيوب” خلال الساعات القليلة الماضية، بكليبه الجديد “أم أحمد”، الذي طرحه أمس الخميس بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.
واحتلّت الأغنية صدارة “يوتيوب” بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، وحازت على عدد كبير من المشاهدات، وأشاد الجمهور بمود الأغنية الذي يدعو للبهجة والتفاؤل، كما تصدّرت الأغنية ترند “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحها.
الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، والكليب من إخراج أحمد أشرف Totti، ستايلست علا أشرف، علاقات عامة H.k agency.

شارك في تمثيل الكليب كل من منال يحيى، ومحمد دسوقي، ومحمد أشرف، وغيرهم من الفنانين الشباب.
وتميز الكليب بأجواء من الكوميديا والبهجة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى. وأعرب النجم حمادة هلال عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه كليبه الجديد بعد ساعات قليلة من طرحه، مؤكداً أن الكليب يحمل طبيعة الحارة المصرية البسيطة من خلال نماذج واقعية موجودة في الحياة تحمل البهجة والسعادة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.