روبي تضع شرطاً واحداً في حفلها الغنائي الثاني

31 يوليو 2021آخر تحديث :
روبي تضع شرطاً واحداً في حفلها الغنائي الثاني

تستعد روبي لإحياء حفلها الغنائي الجديد برفقة الفنان محمود العسيلي، والذي سيعقد في الـ6 من آب المقبل، في مدينة العلمين الجديدة.
واكتفت روبي بوضع شرط واحد فقط لحضور حفلها الغنائي الجديد والتي تخُص سن الحضور بالحفل الغنائي.
ونص الشرط الذي وضعه المنظمون لحفل روبي هذه المرة في مهرجان العلمين الصيفي ألا يقل سن الحضور بالحفل عن 15 عاما، وينطلق حفلها في الثامنة مساء.

ووصلت سعر التذكرة للحضور بالحفل وفقًا لموقع الحجوزات للحفلات، والذي يحمل اسم “marche Tickets”، إلى 500 جنيه لفئة البلاتينيوم وفئة «VIP Standing» بـ 1000 جنيه وفئة «VIP Lounges» بـ2000 جنيه.
وكانت شروط وضعتها الفنانة لحضور حفلها الغنائي الأخير في الساحل الشمالي، والذي انطلق منذ أكثر من أسبوعين، تسبب في غضب وانتقادات من الجمهور. إذ شملت الشروط ألا يقل عمر الحضور عن 25 عاما، وأن يقتصر على الأشخاص المرتبطين فقط مع ضرورة ارتداء ملابس بيضاء.
واشترطت الشركة المنظمة على عدم ارتداء الملابس الرياضية، كما أعلنت السماح بارتداء التربون (غطاء رأس للسيدات). وكان وضعها شرط دخول المرتديات لـ”التربون” زاد الوضع سوءا إذ وجدتها الكثيرات طريقة غير مباشرة لمنع دخول الفتيات والنساء المُحجبات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.