ياسمين صبري تكشف حقيقة حسابها عبر “فيسبوك”

1 أغسطس 2021
ياسمين صبري تكشف حقيقة حسابها عبر “فيسبوك”

غردت ‏ ياسمين صبري عبر حسابها الموثق بموقع “تويتر” قائلة، “لا يوجد لدي أي حسابات على الفيسبوك، وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها، وقامت بوضع سكرين شوت من التغريدة عبر خاصية الستوري ـ إنستغرام”.
إشارة الى أن الحساب المفبرك سبق وروج لشائعة حمل ياسمين صبري العام الماضي، وصنع العديد من الأزمات في شهر حزيران الماضي، بعدما استغل العلامة الزرقاء لمنح المصداقية لمعركة حامية مع عارضة الأزياء والممثلة الاسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez، حول من فيهن تقلد الأخرى.
المعركة بدأت مع تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سكرين شوت” يتضمن منشورا لحساب يحمل اسم عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez، تتهم فيه ياسمين صبري بتقليدها، وزاد من انتشار الصورة أن حسابا موثقا بالعلامة الزرقاء يحمل اسم ياسمين صبري، بادر بالتعليق على الاتهام، مؤكدا أن ياسمين لا تتنافس مع أحد.

الحساب المنسوب لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، موجود بالفعل على موقع الفيسبوك، ولكنه مجرد صفحة غير رسمية، نشرت صورة لجورجينا مع رسالة موجهة إلى صفحة ياسمين صبري عبر الفيسبوك تقول، “كوني نفسك وليس أنا”.
وورد التعليق من الصفحة على لسان ياسمين صبري بقولها، “أنا لا أتنافس مع أي شخص”، في إشارة منها لأنها لا تقلدها، وتجاهل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي التحذيرات المتكررة من ياسمين بأن الصفحة الموثقة التي تحمل اسمها عبر الفيسبوك، لا تخصها، ولا تعرف كيف تم توثيقها، وحاولت أكثر من مرة إغلاقها خاصة وأنها تسببت في نشر العديد من الشائعات المتعلقة بحياتها الخاصة ومن بينها شائعة الحمل.