web analytics

جينيفر أنيستون تقاطع أصدقاءها الرافضين لقاح “كورونا”

beirut News
مشاهير
5 أغسطس 2021
جينيفر أنيستون تقاطع أصدقاءها الرافضين لقاح “كورونا”

قالت الممثلة الأميركية، جينيفر أنيستون، إنها ابتعدت عن بعض أصدقائها مضطرة وذلك لرفضهم تلقي التطعيم المضاد لفيروس كورونا. وأضافت أنيستون في حوار مع مجلة “إن ستايل”، إنها ليس لديها وقت لمعارضي اللقاحات أو الذين لا “يستمعون للحقائق” عندما يتعلق الأمر بالعلم.
وأشارت إلى أنها تشعر أن الأمريكيين الذين يعارضون اللقاحات يستندون في موقفهم على “الخوف أو الدعاية”. وأوضحت أنها أمضت معظم فترة الجائحة وهي تتابع الأخبار، ولكن في لحظة ما شعرت أنها في حاجة لاستراحة. وتابعت قائلة، “كان يتعين علي أن أتوقف عن متابعة الأخبار، لقد كنا نتابع الأخبار ونشعر بالإرهاق والخوف خلال الجائحة لأننا كنا نأمل أن نستيقظ يوما ما ونسمع أمرا سارا”.

وأكدت أنه “مازال هناك مجموعة من الأشخاص الذين يعارضون اللقاحات ولا يستمعون للحقائق، إنه أمر مخزي”. ويذكر أن جينيفر أنيستون قد تلقت الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا في أيار الماضي، ونشرت النبأ على صفحتها في “إنستغرام”، وعملت على تشجيع متابعيها حول العالم للحصول على اللقاح.​​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.