web analytics

موعد تصوير الجزء الثاني من “للموت”

beirut News
مشاهير
5 أغسطس 2021
موعد تصوير الجزء الثاني من “للموت”

نهاية الشهر المقبل أيلول، يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بعدما استكمل فريق الكتّاب بناء الشخصيات الجديدة التي ستظهر وكذلك وضع الخطوط العريضة لشخصيات الجزء الأول والتحولات التي طرأت على القصة والسيناريو، وعلم أن الاحداث ستشهد صراعاً عنيفاً بين “سحر” ماغي بو غصن، و”ريم “دانييلا رحمة وبين شخصيات جديدة دخلت على الخط في هذا الجزء.
وتشرف الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان على الاساسيات في القصة والسيناريو وإبداء ملاحظاتها على بعض الشخصيات الطارئة ومنها دور جديد لعصابة داخل الحيّ الشعبي الموازي للقصة الأساس، وهذه المافيا تعمل بسرية تامة حتى يكتشف أمرها نهاية.

إلى ذلك، يشرف المخرج فيليب أسمر على أدق التفاصيل الخاصة بهذا المشروع ومتابعته بطريقة تبدو جيدة، وهو لا يريد التراجع عن نجاح الجزء الأول بكامل تفاصيله، خصوصاً أنه أخبر بأن لا جزء ثانياً من مسلسل “عشرين عشرين” الذي تولى إخراجه أيضاً الموسم الماضي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.