نانسي عجرم وخطوتان في تشرين الأول والثاني

27 سبتمبر 2021
نانسي عجرم وخطوتان في تشرين الأول والثاني

تستعد نانسي عجرم لأكثر من حفل غنائي ضخم خلال الفترة المقبلة لتبدأ بها خطتها الفنية في الموسم الجديد بعد انتهاء حفلات الصيف.
فقد وافقت نانسي عجرم على إحياء حفل غنائي ضخم في ستاد القاهرة بتاريخ 6 تشرين الثاني المقبل، وهذا الحفل سيضم تكريم نماذج حققت إنجازات في مختلف المجالات من جميع دول العالم.ومن المقرر أن يصل عدد جمهور الحفل إلى 12 ألف شخص تقريباً، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحيي فيها نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماً في ستاد القاهرة، إذ سبق أن قدمت حفلاً جماهيرياً ناجحاً في الإستاد قبل سنوات.

من ناحية أخرى، أكدت نانسي عجرم في تصريحاتها أنها بصدد التحضير لكليبها الغنائي الجديد “150”، على أن يُصوّر في بيروت قبل نهاية العام الحالي، وكانت نانسي طرحت أغنية “سلامات” قبل فترة وحققت من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فور طرحها.
على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفلها الغنائي الجديد ضمن مهرجان قطر للتسوق ليلة الجمعة 1 تشرين الاول، ويضم المهرجان عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي منهم وائل كفوري الذي أعلن هو الآخر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حفله المنتظر هناك ليلة 7 تشرين الأول المقبل.