حقيقة حمل ريهام حجاج المفاجئ

30 سبتمبر 2021
حقيقة حمل ريهام حجاج المفاجئ

بعد أن خرجت للجمهور في آخر لقاء تلفزيوني لها مع بوسي شلبي فور انتهاء شهر رمضان المبارك، أعلنت الممثلة ريهام حجاج عن حملها بطريقة مفاجئة للجمهور قبل نهاية الحلقة، ولكن مع مرور الأشهر لم تظهر أي من علامات الحمل عليها؛ خاصة أنها حريصة من فترة إلى أخرى على نشر صور تجمعها بزوجها.
وتصدّر حفل عيد ميلاد ريهام حجاج ترند خلال الساعات الماضية؛ وهو ما  يكشف حقيقة حملها الذي أعلنته لتظهر ريهام وقد خسرت الكثير من وزنها، وهنا انهالت التساؤلات عن حقيقة حملها، وهل فعلاً كانت ريهام حجاج حاملاً أم هي تنشر أخباراً تجعلها ترند؟

ولكن ما أكده مقربون منها أنها تعرضت للإجهاض قبل فترة من دون أن تعلن عن هذا للصحافة ووسائل الإعلام؛ وهو ما جعل زوجها يصرّ على اصطحابها خارج القاهرة في إجازة طويلة لتمر من أزمتها بعد فقدان جنينها، كما أنه بالغ في الاحتفال بعيد ميلادها هذه المرة وحرص على تنظيم حفل كبير وسط أصدقائهما المقربين  بداية من يسرا وإلهام شاهين حتى بوسي شلبي وغيرهن من أصدقاء الوسط الفني  لهذا السبب أيضاً.
إشارة الى أن ريهام كانت أعلنت عن حملها قبل فترة أيضاً عبر أحد تعليقاتها للمتابعين على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء تصوير مسلسلها الدرامي “لما كنا صغيرين”، ولكن سرعان ما حذفته من دون أن تعلن عن حملها مرة أخرى سوى في لقائها التلفزيوني الأخير.