كارلوس عازار: سيراني الجمهور مقاتلاً

6 أكتوبر 2021
كارلوس عازار: سيراني الجمهور مقاتلاً

بدأ العد العكسي لعرض العمل الدرامي الجديد “لغز الأقوياء” والذي يبدأ في 28 من تشرين الأول الحالي، ويُعرض على قناة “beIN Drama”. ونشر الممثل كارلوس عازار “البوستر” الرسمي له من المسلسل، وقال، “هو مسلسل عملنا عليه من كل قلبنا في ظروف صعبة، لكن بيد واحدة وقلب واحد. أتمنى أن يصل إليكم بصدق كما عشناه”.
وكشف عازار، عن بعض الخيوط الرفيعة المتعلقة بالدور الذي يؤدّيه في العمل، وقال لـ”النهار”، “يجمع العمل بين الرومانسية والتشويق الحقيقي الذي يأخذ حيّزاً واسعاً من روحية المسلسل المرتقب”. وأضاف، “سيرى الجمهور في كارلوس عازار المقاتل، خضغتُ لتدريبات ودورة مصغّرة مع القوّة الضاربة في الأمن الداخلي الذين قدّموا لنا العون لتجسيد أدوارنا بالشكل المطلوب، إذ كانوا ينفّذوا معنا المهمات والقتال في المسلسل”.
ولفت عازار إلى أنّ “تنفيذ المسلسل استغرق 5 أشهر على الرغم من الصعوبات التي واجهناها سواء في ما يخص جائحة كورونا، إذ مُنحنا إذناً استثنائياً للتصوير”.
والمسلسل تأليف حوار وسيناريو جويل مغامس وإخراج إيلي الرموز وإنتاج “غولد فيلمز”، ويشارك فيه إلى جانب عازار كل من ريم نصر الدين، صفاء سلطان، يوسف حداد، ختام اللحام، يارا الدولاني.