وائل كفوري في الصدارة – Lebanese Forces Official Website

7 أكتوبر 2021
وائل كفوري في الصدارة – Lebanese Forces Official Website

نشرت “أنغامي” عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدّرت الاستماعات في معظم الدول العربية خلال الشهر الماضي في مصر، السعودية، لبنان، العراق، الجزائر، المغرب وتونس.
وتصدرت أغنية “أحلى ونص” للهضبة عمرو دياب الاستماعات في مصر إذ احتلت المركز الأول فيما أتت أغنية “على عيني” للمطرب احمد كامل في المركز الثاني، ليحلّ حماقي ثالثاً مع “لو هتسيب” انتقالًا إلى السعودية.
وكان عمرو دياب أطلق أحدث أعماله الغنائية قبل ساعات تحمل عنوان “حلو التغير” عبر تطبيق أنغامي وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد “عيشني” الذي أعلن عنه قبل ساعات.

في لبنان، لا يزال وائل كفوري متصدراً قوائم الاستماع مع “البنت القوية” في المركز الأول و”كلنا مننجر” في المركز الثاني وجاءت أغنية “أحلى سنين” لآدم وبلطي في المركز الثالث.
إلى العراق إذ تصدرت أغنية “الكوكب” لرحمة رياض المركز الأول، واحتلت أغنية “اشمك” لمحمود التركي المركز الثاني، أما في المغرب فقد تصدرت قوائم الاستماع أغنية “إنتي حياتي” لسعد لمجرد وكاليما، فيما جاءت أغنية “خلص” لموسي في المركز الثاني واحتلت أغنية “دغري دغري” لموح ميلانو المركز الثالث، وفي تونس تصدّرت الاستماعات “البنت القوية” لوائل كفوري.