بالفيديو: تيم حسن و”استراحة محارب”… “إمّا أن تبقى الهيبة أو”؟

10 أكتوبر 2021
بالفيديو: تيم حسن و”استراحة محارب”… “إمّا أن تبقى الهيبة أو”؟

تفصل أيّام قليلة ‏الجمهور العربيّ عن بدء عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة”، تحت اسم “الهيبة – جبل”، والذي رافقت الإعلان عن موعد عرضه حملة ترويجيّة مكثّفة ومشوّقة، ما يزيد يوماً تلو الآخر حماسة الجمهور المترقّب للأحداث.
وأثار الإعلان الأخير للمسلسل المزيد من الغموض حول مصير جبل والهيبة في هذا الموسم، إذ نشرت محطّة “أم بي سي”، إعلاناً ترويجيّاً عبر “إنستغرام”، وأرفقته بتعليق، “وإمّا أن تبقى الهيبة أو تزول عن الخارطة”.
وانشغل الجمهور بتحليل ما ورد في “البرومو”، وخصوصاً ما ذكر على لسان القديرة منى واصف “أم جبل”، إذ تقول “الحبس للرجال”، الأمر الذي جعل عدداً من المعلّقين يفترض أنّ جبل سيدخل السجن.
وكان بطل “الهيبة”، النجم السوريّ تيم حسن، نشر صورة له برفقة مخرج العمل سامر البرقاوي وزميليه في العمل عبدو شاهين وسعيد سرحان، وهم يجلسون على مرتفع مواجه للهيبة، وعلّق قائلاً، “مع مخرجنا اللي تعب بزيادة هالجزء سامر البرقاوي”. ووصف المتابعون الصورة بأنّها أشبه ما تكون باستراحة المحارب، خاصة بالنسبة إلى تيم حسن، الذي يظهر في الصورة واضعاً سلاحه على كتفه.
من جهتها، نشرت “أم بي سي” الإعلان الترويجيّ للقديرة منى واصف، والذي تقول فيه، “أنا الشجرة العتيقة، فيّاتي كِبِر هالبيت”.

لمشاهدة الفيديو، اضغط هنا