بشرى: أنا من ساندت مهرجان الجونة وليس العكس

11 أكتوبر 2021آخر تحديث :
بشرى: أنا من ساندت مهرجان الجونة وليس العكس

يبدو أن أزمة مهرجان الجونة تتفاقم، خاصة بعد تصريحات مدير المهرجان انتشال التميمي بعدم تكريم الفنانة يسرا، وردّ الفنانة بشرى داعمة النجمة يسرا.
وفي تصريحات خاصة لموقع “المصري اليوم”، قالت الفنانة بشرى، رئيس العمليات بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، “أنا اللي ساندة مهرجان الجونة وليس العكس كما يظن البعض، فمن خلال علاقاتي وخبرتي نجح المهرجان على مدار 5 سنوات، ولو مشيت من المهرجان الله أعلم إيه اللى هيحصل”.
وأضافت بشرى، أنها من أسست هذا المهرجان، وليست موظفة قاموا بتعيينها به، وهي كانت السبب في تعيين أغلب العاملين فيه، بناء على رؤيتها، ووجودها بهذا المنصب دليل على خبرتها ونجاحها في السينما والتليفزيون والمسرح والراديو والغناء، فكل هذه المجالات هي أجادتها، واحترفت بها، على حسب تعبيرها.

وأشارت الى أن “انشغالها بمهرجان الجونة جعلها بعيدة عن مهنتها الأصلية كفنانة، ففي الأعوام الماضية كانت تسافر إلى العديد من المهرجانات طوال العام”، موضحة أنها ستعود في الفترة المقبلة إلى مهنتها الأصلية وهي الفن، فهي تعتز كونها فنانة محترفة.
إشارة الى أنّ الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، برئاسة انتشال التميمي، تبدأ من يوم 14 تشرين الاول وتستمر حتى 22 منه، وذلك بمشاركة 75 فيلماً من 44 دولة حول العالم تقريبًا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.