web analytics

حريق هائل بقاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر

beirut News
مشاهير
14 أكتوبر 2021
حريق هائل بقاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر

وقع حريق ضخم في قاعة المؤتمرات، المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة غداً الخميس، وتمت الاستعانة بآليات إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق، الذي لا يزال مشتعلا حتى الآن.
وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان لها، عن أنه تمت السيطرة على حريق مسرح البلازا، الذي شب قبل قليل، ويتم حصر الخسائر.
وتابعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيانها الموجه للصحفيين، “نؤكد على جميع الزملاء أن المكان الذي سينعقد به المؤتمر الصحفي ليس له علاقة بمكان الحريق”.

وكانت قوات الإطفاء المدني سيطرت على حريق كبير شب بالقرب من مكان انعقاد حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي قبل قليل. ووصلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق وتحاول السيطرة على النيران.
وكان من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي للدورة الخامسة من المهرجان عصر اليوم الاربعاء للإعلان عن تفاصيل الافتتاح المقرر عقده مساء الغد، وتحاول إدارة المهرجان السيطرة على الموقف، وحتى الآن غير معروف حجم الأضرار والخسائر التي تعرض لها المكان.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.