web analytics

هند خضرا تنشر صور حفل زفافها من الملاكم اللبناني محمد فنيش ‏

beirut News
مشاهير
14 أكتوبر 2021
هند خضرا تنشر صور حفل زفافها من الملاكم اللبناني محمد فنيش ‏

بعد انتشار أخبار دخولها القفص الذهبي، نشرت الممثلة اللبنانية ​هند خضرا​ المعروفة بدور “ريما” في مسلسل “​الهيبة​”، صور أولى من حفل زفافها من الملاكم اللبناني محمد فنيش عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت هند بفستان أبيض جميل طويل، كما نشرت صور عبر خاصية “الستوريز” وهي تقطع قالب الحلوة مع زوجها.
وتشارك هند في الوقت الحالي في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة والأخير، المقرر عرضه قريباً، كما شاركت في الأجزاء الأربع السابقة.
ونشرت “صباح إخوان” الشركة المنتجة لمسلسل “الهيبة”، الفيديو الدعائي للجزء الخامس، في الصفحة الخاصة للشركة على موقع التواصل الإجتماعي.

كشف الفيديو من خلال محادثة بين بطلي العمل الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية إيميه صياح، عن مواجهة مرتقبة مع تنظيم “داعش” وشخصية “جبل”.
وعلقت الشركة على الفيديو: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل”.
للاطلاع على الصور إضغط على الرابط

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.