وائل كفوري يغادر المستشفى

17 أكتوبر 2021آخر تحديث :
وائل كفوري يغادر المستشفى

طمأنت مراسلة قناة “أم تي في” جويس عقيقي، عبر “تويتر”، المتابعين عن صحة الفنان وائل كفوري، مشيرة الى أنه “غادر مستشفى سيّدة المعونات”، وذلك بعد تعرّضه لحادث سير ليل الجمعة على اوتوستراد جبيل.
وتعرّض كفوري لرضوضٍ في جسمه ووجهه استوجبت إبقاءه في المستشفى ليومين، في وقتٍ طمأن عددٌ من المقرّبين منه بأنّ حالته الصحيّة مستقرّة وهو بخير ويمكنه أن يستأنف نشاطه الفنّي قريباً.

من جهةٍ أخرى، أعاد الحادث الذي تعرّض له كفوري الإضاءة على حياته الخاصّة، وخصوصاً على الصعيد العاطفي، في ظلّ تداول معلومات عن أنّ كفوري لم يكن لوحده في السيّارة بل كانت سيّدة تربطها علاقة به برفقته وهي نقلت أيضاً معه الى المستشفى. علماً أنّ المقرّبين من الفنان اللبناني لم يؤكدوا أو ينفوا هذه المعلومات.
كما كان لافتاً أنّ طليقة كفوري أنجيلا بشارة أعلنت عن أنّه بخير وكتبت “الحمدالله عالسلامة أبو ميشيل”، وهي المرة الأولى التي تعلّق إيجاباً على مسألة مرتبطة بزوجها السابق.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.