سيرين عبد النور ورامي عياش معاً

22 أكتوبر 2021آخر تحديث :
سيرين عبد النور ورامي عياش معاً

تبدأ شركة صادق الصباح بتصوير مسلسل درامي قصير خاص بالمنصات يجمع للمرة الأولى بين النجمة سيرين عبد النور والفنان رامي عياش، بداية الشهر المقبل.
وليست المرة الاولى التي يدخل فيها رامي عياش عالم الدراما والتمثيل، فهو قدم أعمالاً سينمائية ودرامية خاصة قبل سنوات، وظهر في الحلقات الاولى من مسلسل “2020” هذا الموسم، ليقع الخيار عليه ويكون بطلاً إلى جانب عبد النور في مسلسل خاص بدأت المخرجة اللبنانية رنده علم الإعداد له، اذ ستتولى الإخراج بعد إصرار عبد النور على مشاركة علم في تنفيذ المسلسل.
ويأتي المسلسل ليضع حداً حول الكلام عن أن شركة الصباح مختلفة مع عبد النور وأنها لم تشركها في إنتاجها الدرامي، وبذلك تطوى مساحة من الشائعات التي شغلت الوسط حول عدم مشاركة عبد النور في مسلسلات درامية خاصة بشركة صادق الصباح، ولو أن تعاونها الأخير كان لصالح “ايغل فيلمز” في مسلسل “دانتيل” إنتاج 2020.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.