بوراك مُتّهم

27 أكتوبر 2021
بوراك مُتّهم

يواصل بوراك أوزجيفيت تصوير مشاهده ضمن مسلسله التركي الأكثر مشاهدة “المؤسس عثمان”، ولكن انتشرت بعض الأخبار عن خلاف قوي حدث أثناء تصوير المسلسل عرّضه للتحقيق.
ونشر أحد التقارير الصحفية التركية أن بوراك أوزجيفيت بطل “حب أعمى” واجه اتهامات بالسب والقذف من قبل أربعة عاملين ضمن فريق عمل مسلسله التاريخي “المؤسس عثمان”، وذكر أحدهم أن جميع الموجودين في التصوير شعروا بالقلق والتوتر لما حدث؛ خاصة أن بوراك تلفظ بشتائم “ثقيلة” لهؤلاء العمال أكثر من مرة، ما جعل الكل في حالة صدمة مما حدث ولم يتحدثوا بكلمة واحدة.

أما بوراك الذي استُدعي على الفور للتحقيق في الأمر وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية، فقد نفى كل ما وُجّه إليه من إتهامات وأكد أنه لم ينطق بلفظ واحد سيئ كما اتهمه هؤلاء العاملون في المسلسل، وأضاف أن من يعرفه عن قرب يدرك جيداً أن مثل هذه الألفاظ لا يمكن أن تخرج منه.
على صعيد آخر، نشرت المواقع التركية الصحفية أن بوراك أصبح الوجه الإعلاني لإحدى أشهر الشركات العقارية التي تبيع المنازل للأشخاص في الدول العربية، واتفق بوراك على مبلغ 5 ملايين ليرة تركية كأجر عن الحملة الدعائية للشركة التي تستمر لمدة 12 شهراً.