زين مالك ينفي ضربه لوالدة جيجي حديد

30 أكتوبر 2021
زين مالك ينفي ضربه لوالدة جيجي حديد

رد المغني الشهير زين مالك على الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته ووالدة ابنته جيجي حديد.
وقال، “كما تعلمون جميعا، أنا شخص عادي وأرغب بشدة في إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها”.
وتابع، في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل المنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع. كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقساما، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة”.

وأضاف، “أنا متفائل على الرغم من أنني سألتئم لجميع المعنيين بالكلمات القاسية التي تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل يقظًا لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها”.
وكان مالك صرح لموقع TMZ، “أنكر بشدة ضرب يولاندا حديد ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتحرك نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد”.
إشارة الى أن مصادر صرحت لـTMZ أن مالك ضرب يولاندا، 57 عاماً، الأسبوع الماضي، وأن العارضة السابقة تفكر بجدية في تقديم بلاغ للشرطة.