الموعد النهائي لعرض أولى حلقات “عروس بيروت”

2 نوفمبر 2021
الموعد النهائي لعرض أولى حلقات “عروس بيروت”

لا يزال فريق عمل المسلسل الدرامي “عروس بيروت”، بدءاً من ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد ومرام العلي وكارمن لبس وغيرهم من أبطال الموسم الجديد، يواصلون تصوير مشاهدهم في تركيا تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المعلومات الى أن فريق عمل مسلسل “عروس بيروت” اتفق مع الجهة المنتجة للمسلسل على أن يكون مطلع العام المقبل هو الموعد النهائي لانطلاق أولى حلقات الموسم الثالث والجديد من المسلسل، بعد أن كان من المقرر أن يكون شهر تشرين الثاني هو الموعد المبدئي لعرض أولى حلقات الموسم، ولكن يبدو أن ضيق الوقت جعلهم يؤجّلون عرض العمل إذ أكد مصدر خاص أن فريق عمل المسلسل بقي له ما يقرب من 45 يوم تصوير لإنهاء المشاهد ويصبح جاهزاً للعرض الدرامي.

على صعيد آخر، لم ينضم محمد الأحمد حتى الآن إلى فريق عمل المسلسل، إذ يصور بعض مشاهده في الموسم الثاني من مسلسل “للموت” أمام دانييلا رحمة وماغي بو غصن، وسيسافر بعدها من أجل تصوير مشاهده ضمن أحداث الموسم الثالث من “عروس بيروت” إذ تشهد شخصية آدم ضمن الأحداث تطورات مفاجئة وصادمة.
إشارة الى أن كارمن لبس التي انضمت أخيراً إلى أبطال الموسم الجديد ستجسد شخصية شقيقة الضاهر التي تأتي بأسرار ومفاجآت تقلب العمل رأساً على عقب.