عابد فهد: لا أجيد سوى الفن وأبحث عن كل جديد

4 ديسمبر 2021

قبل أيام انطلقت الحلقات الأولى من مسلسل “شتي يا بيروت” لعابد فهد وديمة بياعة وزينة مكي عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية للكاتب بلال شحادات والإخراج لإيلي سمعان.
وعلى هامش تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “شتي يا بيروت”، أكد عابد فهد أن المسلسل من واقع المجتمع الذي نعيشه الآن؛ فالكل يعيش أزمة اقتصادية واجتماعية عامة، وعبدالله الذي يجسده ضمن الأحداث هو شخص يحاول إنقاذ نفسه وعائلته من الأزمات ولكن الحياة فاجأته بالعديد من المشاكل، بدايةً من أزمته مع حبيبته بسبب ظروف مادية قاسية وصولاً إلى نهاية ستفاجئ الجمهور بعد تورطه في جريمة قتل من دون أدنى ذنب فيبدأ رحلة الهروب من الثأر، إذ أن الدراما بالعمل مليئة بالأحداث والتطورات المتتالية.

“شتي يا بيروت” هو دعوة للمطر ليغسل الأرض والهموم أيضاً، وأكد عابد أنه دائماً يبحث عن الموضوع الجديد ليقدمه للجمهور من خلال أي عمل فني يشارك به؛ فيرى أن البحث عن الجديد واجب على كل فنان لتخرج بشخصية جديدة للمشاهد الذي يراه حكماً شديداً لأي عمل يشاهده.
ويعترف عابد فهد بأنه لا يجيد سوى الفن فهو لا يجيد أي عمل آخر سواء تجارة أو مشاريع أو غير ذلك، فهو لا يبدع سوى بالفن فقط لذلك يبحث دائماً عن الجديد ليقدمه لجمهوره.