كندة علوش تعيش علاقة زوجية خطيرة؟

5 ديسمبر 2021آخر تحديث :
كندة علوش تعيش علاقة زوجية خطيرة؟

 
تعود كندة علوش ببطولة مسلسل درامي مختلف بعنوان “ستات بيت المعادي” الذي يُعرض خلال أيام عبر شاشة شاهد.
علاقات زوجية
في إطار من التشويق والدراما المغلّف بالكوميديا السوداء، يرصد مسلسل “ستات بيت المعادي” علاقات زوجية محفوفة بالمخاطر، ما بين العشق والخيانة والتهديد بالقتل، وهو ما يوحي به الإعلان الرسمي للمسلسل، الذي تشارك في بطولته كندة علوش، تارا عماد وإنجي المقدم، والمقرر عرضه ابتداءً من 9 كانون الاول عبر منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية.

ثلاثة عصور
وتدور أحداث “ستات بيت المعادي” خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركيWhy Women Kill الذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.
والمسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، ويشارك في بطولته أيضاً صبري فواز، إنجي كيوان، مريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.