ديانا حداد تحتفل باليوم الإماراتي في دبي

6 ديسمبر 2021آخر تحديث :
ديانا حداد تحتفل باليوم الإماراتي في دبي

 
 

نجاح وتميز وفرحة جماهرية، عاشتها الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” محتفلة مع في حديقة البرج وسط مدينة دبي، بالذكرى الخمسين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط تفاعل وغناء الجميع، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا.
ورحبت ديانا حداد خلال الحفل بجميع الجنسيات الحاضرة، وأعربت عن سعادتها بالاحتفال بذكرى قيام الإتحاد الإماراتي، متمنية دوام الأمن والأمان عليها وعلى كل حكامها وشيوخها الكرام وجميع أبنائها الأوفياء ولكل من يسكل ويعيش بها، وقالت: “كل عام وأنتم بخير والإمارات بخير وبحفظ الرحمن دائماً وأبداً”.

وتنقلت ديانا التي ارتدت خلال الحفل قفطاناً مغربياً جميلاً ولافتاً، بين مجموعة كبيرة من أهم وأجمل أغنياتها من بين جديدها وقديمها، فكان الافتتاح بأغنية “ساكن” ثم أغنية “ماس ولولي”، واتبعتها بأغنية “هلا وأهلين” من روائع الموسيقار “طلال” وكلمات الأمير فيصل بن تركي.
وشهدت أغنية “لاقيتك” تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، وأغنية “أمانيه” التي غناها الجمهور، ثم قدمت أغنية “بسك تيجي حارتنا” التي أشعلت المسرح، ثم تنقلت لمجموعة أخرى من الأغنيات إلى أن وصلت إلى أغنية “إلى هنا” وسط فرحة كبيرة جعلت الجمهور يغنيها، ليكون الختام مع أغنيتها الوطنية “عشق الوطن” التي حملت كلمات جميلة في حب الإمارات.
وشكرت ديانا حداد في ختام حفلها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وشركة إعمار، و”mbc” على التنظيم الرائع للحفل، لتتوجه بعد ذلك الى أهل الصحافة والإعلام من الصحف والمجلات والقنوات الفضائية لإجراء الحوارات المصورة والإذاعية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.