شاكيرا توجّه رسالة إلى الأميرة تشارلوت

7 ديسمبر 2021
شاكيرا توجّه رسالة إلى الأميرة تشارلوت

تلقت ابنة دوق كامبريدج الأميرة تشارلوت، رسالة شكر من شاكيرا بعدما كشف والدها الأمير ويليام، عن أنها تعشق بجنون الرقص على أغانيها.
وبحسب موقع Daily Mail، شارك دوق كامبريدج، 39 عاماً، ذوق ابنته البالغة من العمر ست سنوات للموسيقى في برنامج Time To Wal، الذي أذيع أمس على applefitnessplus وApple Music 1.
وأثناء التسجيل، الذي تم إجراؤه أثناء سيره في ملكية كوينز ساندرينجهام، غطى ملك المستقبل مجموعة واسعة من الموضوعات من التأثير العاطفي للعمل كطيار إسعاف جوي إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة به وهو يغني على خشبة المسرح مع تايلور سويفت وجون بون جوفي.
وكشف أيضاً في البرنامج، عن أن ابنته الأميرة تشارلوت أصبحت “مجنونة” بالرقص على أغاني شاكيرا، خاصة أغنية Waka Waka، الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 FIFA، وقال ويليام، “هناك قتال ضخم بين تشارلوت وجورج حول الأغنية التي يتم تشغيلها في الصباح. وللحفاظ على النظام في المنزل، يتم التتناوب بين تشارلوت وجورج لتحديد من يمكنه اختيار الموسيقى”.
وأضاف، “من الأغاني التي يحبها الأطفال في الوقت الحالي لشاكيرا، Waka Waka. يوجد بها الكثير من الحركات التي تتماشى مع الكثير من الملابس”. كما أشار الأمير ويليام إلى أن الصغيرة تشارلوت ترقص على الأغنية وتحاكي حركات المغني الكولومبية وتلبس كراقصة باليه للأداء.
بدورها، قالت شاكيرا عبر “تويتر” “أنا مسرورة جدًا لأنكِ أحببتِ موسيقاي، الأميرة شارلوت!”.

I’m so pleased you like my music Princess Charlotte! ❣️https://t.co/Ttx6K514iQ
— Shakira (@shakira) December 5, 2021