للمرة الأولى… نيللي كريم “الشريرة”

11 ديسمبر 2021
للمرة الأولى… نيللي كريم “الشريرة”

الممثلة نيللي كريم موجودة حالياً في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي بدورته الأولى في جدة برفقة زوجها هشام عاشور. وتعود كريم خلال أيام إلى العاصمة المصرية القاهرة لتبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “أحوال شخصية” الذي يكتبه ابراهيم عيسى ويخرجه ماندو العدل، إذ تجسد من خلاله شخصية مدرّسة متزوجة لكنها تنفصل عن زوجها، لتبدأ رحلة جديدة تكشف من خلالها عن معاناة المرأة بعد انفصالها في العديد من المواقف الحياتية .
وكما ذكرنا أن نيللي موجودة حالياً في جدة لحضور فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الاحمر كضيفة شرف، ولفتت الأنظار بإطلالتها في افتتاح المهرجان بتصميم نور ابراهيم أما زوجها لاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور فقد ارتدى بذلة من تصميم كونكريت.

وأنهت نيللي أخيراً تصوير “الجسر” الذي تعمل فيه مع المخرج بيتر ميمي وتؤدي فيه دور دليلة قائدة إحدى المستعمرات بعد فناء البشرية، وتجسد من خلاله شخصية شريرة للمرة الأولى وتشارك في بطولته أمام عمرو سعد في أول عمل درامي يجمعهما معاً، عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية.
وتنتظر نيللي إنهاء تصوير دورها في الفيلم الملحمي الوطني “السرب” أمام أحمد السقا الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم من الوطن العربي.