تعاون جديد بين نادين نجيم وقصي خولي؟

16 ديسمبر 2021
تعاون جديد بين نادين نجيم وقصي خولي؟

كشفت النجمة نادين نجيم عن أنها حضرت عدداً من مشاهد مسلسل “بارانويا” لزميلها النجم السوري قصي خولي وذلك بسبب ضغط الوقت والعمل الذي تعيشه.
وقالت نادين في حديث لبرنامج “ET بالعربي”، “ما شاهدته من المسلسل كان خاص جداً ومميز وقصي فنان لا يقدم أي دور ويدرس خطواته بشكل مميز ولذلك أحبه جداً فهو يتعب على عمله وعلى أدواره وينتقيهم بعناية”.
وعن إمكانية تكرار التعاون بينها وبين قصي بعد مسلسلي “عشرين عشرين” و “خمسة ونص”، أضافت نادين، “ليس لدي مشكلة وأنا لا احسبها بالعدد فعند توفر نص يقدمنا بشكل جديد كما حصل في مسلسل “عشرين عشرين” فلما لا .. ومن الممكن ان نكون شريكين أو أكون أخته في المسلسل وليس بالضرورة أن أكون حبيبته”.

وحسمت نادين الجدل حول وجود خلاف بينها وبين خولي كما أشيع مؤخراً، إذ نشرت عبر “إنستغرام” تعليقاً هنأت فيه قصي بمناسبة مسلسل “بارانويا”، وكتبت، “ألف مبروك يا صديقي يا غالي”.
وأكدت نادين أنها دائماً ما تفكر بالعمل القادم ولكن حالياً لا تفكر بالعمل الدرامي المقبل حيث تركز على عملها التجاري. وأوضحت نادين أن أولادها يتصلون بها بشكل متكرر خلال سفرها وبالمقابل هي لا تنتظرهم حتى يتصلوا بها بل هي من تقوم بالاتصال.
ولفتت نادين انها تعاني عندما تغيب عن اولادها خلال السفر وخصوصاً خلال الليل كونها معتادة أن يناموا بجانبها.