كارمن لبس تتحدث عن زواجها المبكر

29 ديسمبر 2021آخر تحديث :
كارمن لبس تتحدث عن زواجها المبكر

تحدثت النجمة كارمن لبس عن تفاصيل صادقة من حياتها الشخصية وتجاربها القاسية على المستويين الإنساني والمهني. وأكدت لبس خلال استضافتها في برنامج “40” مع الإعلامية جيسيكا عازار أنها تتعمّد الظهور قوية وصامدة، على الرغم من أنها تخفي وراء ذلك نبعاً من الحنان.
واعترفت أنها كانت امرأة مطلّقة في عمر صغير وتعيش في مجتمع عربي، كما أنها كانت وحيدة وتعرضت لمواقف مزعجة مع طفلها، ما جعلها تصمد أكثر لحماية نفسها.
وتابعت لبّس أنها تعرضت للتنمّر في طفولتها، وأن زواجها في سنّ 14 عاماً كان نكاية بوالدها الذي وقف في وجه زواجها، لتثبت له أنها قوية، كاشفةً عن أن زوجها كان لبنانياً، وكانت تعيش في السعودية وتحديداً في جدّة، بسبب الحرب في لبنان، مضيفة أن الزواج لم يكن عن حب، حيث كانت البداية عادية، ثم تطورت المشاكل بينهما.

وعن أدوارها، كشفت كارمن أنها تعيش الشخصيات التي تجسّدها على الشاشة، موضحةً أن التمثيل هو مصدر فرحها وسعادتها. كما أشارت الى أنها تكره الأدوار الصغيرة التي تقيّدها في مساحات معينة.
وتحدثت لبس بحرقة عن تركيز المنتجين على الممثلات اللواتي يتقدّمن في السن والتخلي عن أحلامهن بالإبداع، فيقتصر دور المرأة بعد الأربعين على الأم الشريرة او المغلوب على أمرها من دون تكبّد عناء كتابة دور بطولة يليق بتجربتها وخبرتها وهدّدت بالاعتزال إن لم تغيّر شركات الإنتاج العربية سياستها في تجاهل قيمتها وخبرتها الطويلة في عالم الفن.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.