“عنبر 6” يُتعب صبا مبارك وسلاف فواخرجي

29 ديسمبر 2021
“عنبر 6” يُتعب صبا مبارك وسلاف فواخرجي

بعد موافقتها على المشاركة في بطولة مسلسل عمرو سعد الجديد لتعود به إلى الدراما المصرية بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر أعمالها في مسلسل “طايع” مع عمرو يوسف، وتأجيل عرض مسلسل “أحمس” الذي شاركت في بطولته الموسم الماضي، تعيش حالياً صبا مبارك فترة نشاط فني خاصة بعد نجاح أحدث أعمالها الدرامية “عنبر 6” الذي يُعرض عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية.
ويبدو أن مسلسل “عنبر 6” لم يكن قاسياً فقط في أحداثه، إذ يتردد أن صبا كانت تعاني من فوبيا الأماكن المغلقة وواجهت بعض الصعوبات أثناء التصوير لأن معظم المشاهد الداخلية في العمل صُوّرت داخل ديكور أشبه بالسجون الحقيقية، ما جعلها تشعر بتعب شديد، لكنها حاولت التغلب على هذا الوضع وقدمت الدور كما يجب أن يكون، فالعمل لا يزال ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر شاشة المنصة منذ عرض حلقاته الأولى، وتجسد صبا شخصية ليلى ضمن الأحداث ولديها سر غامض تكشفه حلقات العمل.

ولم تكن صبا فقط من عانت أثناء تصوير مسلسل “عنبر 6″، إذ تعرضت سلاف فواخرجي أيضاً لحادث أثناء التصوير أفقدها البصر موقتاً.
والمسلسل مأخوذ من قصص واقعية حدثت داخل سجون النساء يعرض أسباب دخولهن السجن وعلاقة كل واحدة منهن بالأخرى وحياتهن داخل العنبر ومشاكلهن والصعوبات التي تواجههن خلف جدران السجون. يشارك في بطولة المسلسل فاطمة الصفي وآيتن عامر.