كيف تحافظ سينتيا صاموئيل على صحة شعرها؟

11 يناير 2022
كيف تحافظ سينتيا صاموئيل على صحة شعرها؟

شاركت الممثلة سينتيا صاموئيل مع متابعينها عبر “تيك توك”، روتين العناية بالشعر الذي اتبعته أخيراً، بعد تعرّضه للتلف والبهتان نتيجة مستحضرات تصفيف الشعر ولجوئها للصبغة بشكل متكرر.
إليكِ الخطوات المستحضرات التي استخدمتها:
1- شامبو وبلسم للشعر SHEA MOISTURE Strengthen Grow & Restore Shampoo and Conditioner Set
كخطوة أولى، تستخدم سينتيا صاموئيل هذا الشامبو والبلسم من Shea Moisture وتنصح بهما بعد تجربة، لأنهما جعلا شعرها قوي وصحي بحسب قولها.
2- سيروم للشعر VEGAMOUR GRO Hair Serum
بعد الاستحمام تستخدم سينتيا صاموئيل سيروم للشعر من Vegamour Gro، لأنه يساعد على جعل شعرها أقوى ويحميه من التلف والعوامل الخارجية.
3- سيروم للشعر THE ORDINARY Multi-Peptide Serum

لا تكتفي سينتيا صاموئيل بسيروم واحد لشعرها، بل تستخدم إلى جانبه The Ordinary، الذي يساعد على إعادة ملء الفراغات في الشعر.
4- زيت للشعر جيزو Gisou
أما في الأيام التي تشعر فيها أن شعرها جاف، فتطبق القليل من زيت الشعر Gisou على الأطراف لأنه بحسب ما ذكرت يساعد على الترطيب.
5- أداة تدليك فروة الرأس GRO Revitalizing Scalp Massager VEGAMOUR
بعد تطبيق جميع هذه المستحضرات، تستخدم سينتيا صاموئيل أداة لتدليك فروة الرأس، حيث تطبقها بشكل دائري على فروة الرأس بأكملها.
6- ماسك للشعر VIVA NATURALS Organic Extra Virgin Coconut Oil
أخيراً تعمل سينتيا صاموئيل على تطبيق ماسك للشعر من مستخلصات طبيعية، حيث اختارت ماسك مصنوع من زيت جوز الهند من Viva Naturals وأشارت إلى أنها تطبّقه قبل الاستحمام، فيجعل شعرها ذات لمعية جميلة وتدوم رائحته على شعرها لفترة طويلة.