سيف نبيل: المواهب النسائية تُسيطر على “عراق آيدول”

12 يناير 2022
سيف نبيل: المواهب النسائية تُسيطر على “عراق آيدول”

في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “عراق آيدول”، أطل سيف نبيل في أولى حلقاته ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي تضم رحمة رياض وحاتم العراقي، وذلك عبر شاشة الـ”أم بي سي” ليكشف عن رأيه بالموسم الأول والموسم الثاني أيضاً.
وتحدث نبيل سيف عضو لجنة تحكيم برنامج “عراق آيدول” عن تجربته في الموسم الأول على هامش تصوير الحلقات الأولى من الموسم الجديد، التي اعتبرها أكثر من رائعة؛ حيث يرى أن الجمهور ارتبط به كثيراً منذ العرض الأول فوصف خشبة مسرح البرنامج بساحة قتال.
ورأى سيف أن تجربته في الموسم الاول التي هي أول تجربة له في نوعية برامج المواهب كانت مسؤولية قوية على عاتقه ولكنه ولجنة التحكيم كانوا على قدر المسؤولية.

وعن الموسم الثاني من برنامج “عراق آيدول”، يقول سيف نبيل في تصريحاته إن “المواهب التي شاركت هذه المرة قوية كثيراً وتتميز بأن العنصر النسائي ضعف الموسم الماضي”.
ويرى أن المواهب في هذا الموسم مختلفة جداً وسيشاهد الجمهور موسماً ممتعاً، فيما نفى أن “تكون هناك عنصرية في البرنامج؛ بالعكس تماماً فكل المشاركين سيقومون بغناء أي أغنية لأي نجم عربي بشرط أن تناسب صوته فقط، مشيراً إلى أن هدف عراق آيدول هو توضيح هوية الفن العراقي والاحتفاء به فنياً”.