بالصور ـ ريتا حرب: صار عمري شهرين

18 يناير 2022
beirut News
مشاهير
بالصور ـ ريتا حرب: صار عمري شهرين

نشرت الفنانة ريتا حرب عبر “تويتر” صورة لها مبينة أن عمرها الحقيقي ابتدأ ليس بيوم ميلادها وإنما من تاريخ نجاتها من حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل حوالي الشهرين.
وقالت ريتا، “اليوم ذكرى شهرين على الحادث. اليوم صار عمري شهرين. الناس بالعادة بتحتفل بعيد ميلادها كل ما كبرت سنة. أنا من تاريخ 16/11/2021 وقفّت عد وبعتبر حالي خلقت من جديد”.
ونالت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الفنانة الذين تمنوا لها الخير والصحة والسعادة وأن تعود بكامل صحتها وعافيتها. وتعرضت لحادث سير مروع أدى إلى نقلها للمستشفى، حيث تعرضت لكسور ورضوض وتطلبت حالتها إجراء عمليات جراحية بينما تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة بعد الجراحة لاستعادة عافيتها.

اليوم ذكرى شهرين على الحادث… اليوم صار عمري شهرين.. الناس بالعادة بتحتفل بعيد ميلادها كل ما كبرت سنة…انا من تاريخ ١٦/١١/٢٠٢١ وقفّت عد وبعتبر حالي خلقت من جديد💕#ريتا_حرب #ritaharb #newbeginnings #lifeisgoingon pic.twitter.com/oCLr6BTrMO
— rita harb ريتا حرب (@Rita_Harb) January 16, 2022

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة