منة عرفة: رأيي لن يهم أحداً

28 يناير 2022
منة عرفة: رأيي لن يهم أحداً

علّقت الفنانة منة عرفة، على الجدل المُثار حول فيلم “أصحاب ولا أعز”، قائلة إنها لم تشاهده، ولكنها تابعت آراء الناس وهجومهم على العمل وأبطاله، وعن رأيها، قالت “أحب أن أحتفظ برأيي لنفسي، لأنني لا أريد أن أتحدّث في هذا الموضوع”.
وعبرت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، عن إعجابها بالفنانة منى زكي بشكل عام، قائلة، “أحب منى زكي بشكل قوي، ولا أحب أن أقول رأيي ليس خوفاً من الهجوم، لكن لأنه لن يهم أحداً”.
وأوضحت أنها قد تفكر في عمل دور مثل زكي في الفيلم، إذا عُرِض عليها، معقبة “أي شخص في الدنيا لو مقتنع بحاجة والناس كلها قالت له صح أو خطأ سيفعلها من دون الاهتمام بكلام الناس، وإذا عُرِض عليّ دور فيه إيحاء بالإغراء ممكن وقتها أفكر، لكن لو عمل سيؤثر في حياتي الشخصية أو في الصورة التي أحب أن أعرضها للناس عني لا أعتقد أني ممكن أعملها، كل سنة أكبر أكثر، ومعتقداتي تتغيّر، وكل سنة شخصيتي تتغيّر تماماً”.
وأكدت أن الهجوم على الفنان أحمد حلمي بسبب مشهد زوجته منى في الفيلم غير عادل، وكل شخص مسؤول عن تصرفاته.

وردت على تصريحات سابقة للفنانة إلهام شاهين بأن من ترفض مشاهد القبلات تترك المهنة، قائلة، “مع احترامي للفنانة إلهام شاهين، ليس ضرورياً أن أعمل إغراءً حتى أكون فنانة، كل واحد مؤمن بمبادئه”.
وقالت عن اعتزالها “زوجي لم يطلب مني أن أعتزل التمثيل، فلا يوجد رجل ذكي يقول لزوجته اتركي الشغل”.
وأضافت “تزوجت شرعاً منذ عام وعادي أن يأتيني البيت”، مضيفة “نحن كتبنا الكتاب، ولكن لم نقم حفل زفاف حتى الآن بسبب انشغالي وانشغاله”.​