بالفيديو ـ شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ45

6 فبراير 2022
بالفيديو ـ شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ45

احتفلت نجمة Waka Waka شاكيرا، يوم الأربعاء، بيوم ميلادها الـ45، وبهذه المناسبة شاركت النجمة أروع هدية حصلت عليها في يومها المميز، إذ قدم لها المغني الكولومبي كارلوس بيبس أغنية موسيقية تكريماً لوطنها.
وتدور أحداث الفيديو في مسقط رأسها في بارانكويلا، كولومبيا، ويظهر معالم بارزة، وأشخاصاً في المدينة، وشابات وفتيات صغيرات يرقصن على الأغنية. هناك أيضاً ظهور خاص لوالدها ويليام مبارك البالغ من العمر 90 عاماً.
وشارك “بيبس” مقطع الفيديو لـ”شاكيرا” الذي وصفته بأنه أفضل هدية حصلت عليها على الإطلاق. وأمام كل هذا الحب، لم تملك “شاكيرا” سوى كلمات الشكر العميقة خلال محادثتها مع “بيبس” عبر أحد تطبيقات الفيديو ودموعها التي انهمرت منها عندما رأت والدها في الفيديو يبدو رائعاً على آلة كاتبة مع نظارة شمسية.
كما شارك معجبو شاكيرا، مقطع فيديو يهنئونها بيوم ميلادها، إذ قدموا بكعكة يوم الميلاد مضاءة بالشموع وهم يلتفون حولها ويقولون، “يوم ميلاد سعيد شاكيرا”.
وشاركت شاكيرا مقطع الفيديو عبر “إنستغرام”، ووجهت رسالة لطيفة إلى بيبس لإظهار تقديرها، قالت فيه، “ما أجمل الاحتفال بعام آخر معك والحصول على هذه الهدية التي تعد واحدة من أعظم التكريمات في حياتي. أغنيتك ستستمر إلى الأبد في تكريم أرضي، وجذوري، وامرأة بارانكويلا، وجميع النساء الكولومبيات”.

وتابعت، “أنت فنان لا يتكرر، وشاعر، ومغني لعاداتنا والأرض التي نحبها. لن ينطفئ صوتك أبداً لأنه إرثنا. شكراً لك على كل ما قدمته لنا، يا صديقي، وعلى قلبك الذي هو أكبر من نهر ماغدالينا بأكمله”.