سليم عساف يعيش الفوضى مع كارول سماحة

11 فبراير 2022
سليم عساف يعيش الفوضى مع كارول سماحة

حققت أغنية فوضى للفنانة كارول سماحة نجاحاً كبيراً منذ الساعات الأولى من إطلاقها وتميزت الأغنية بجمالية الكلمة واللحن.
الأغنية من كلمات وألحان الفنان الشامل سليم عساف، الذي وظف كلمات وألحاناً رائعة تليق بموضوع الأغنية، وتوزيع الكسندر ميسكيان، فيما الكليب من إخراج باسل ناصر.
وصرّح الفنان سليم عساف في تصريح لبرنامج “صدى الملاعب”، أن الفنانة كارول سماحة من بين الفنانين القلائل الذين يحلمون، وتأخدك معها في رحلة حلمها وتعطي روحاً في كل أغانيها، مضيفاً أن هذه الأشياء التي تجعله يتعامل معها من خلال الأغاني.
وأردف الفنان سليم عساف، قائلاً، “إنت تستاهلي كل الخير والحياة الحلوة، والفن والتقدير”.

إشارة الى أن الفنان سليم عساف اتجه أخيراً إلى عالم الغناء وأصدر العديد منhits تركت أثراً إيجابياً لدى الجمهور العربي، مثل حلا حلا، الوضع الحالي، غنولو، آه يابي، شو حلوة، مش خايف.
ويعدّ عساف من أقوى المؤلفين والملحنين في الوطن العربي، إذ تعاون مع العديد من الفنانين في الوطن العربي وحققت هذه الأعمال الفنية نجاحات باهرة، منها أغنية البنت القوية للفنان اللبناني وائل كفوري، كما سبق له التعاون مع الفنانة كارول سماحة في العديد من أعمالها الفنية منها، أغنية غالي علي، كيف بدي عيش، اضواء الشهرة، اسمعني، ووحياتك. فيما تعاون الفنان سليم عساف كذلك، مع النجمة نانسي عجرم، وماجدة الرومي، ومع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ومع الفنانة اليسا، والنجم صابر الرباعي.
إشارة إلى أن سليم عساف، يعتبر من بين أحد أكثر منتجي الموسيقى شهرة في موسيقى الأفلام  والتلفزيون، لمسلسلات مثل كواليس المدينة، بالإضافة إلى الإنتاج الموسيقي للعديد من الإعلانات التجارية الشهيرة للشركات العالمية العملاقة.