أديل تحيي حفل جوائز الـ”BRIT”

11 فبراير 2022آخر تحديث :
أديل تحيي حفل جوائز الـ”BRIT”

حصدت النجمة العالمية أديل، 3 من أهم الجوائز في حفل توزيع جوائز بريت الذي أُقيم ليل أمس الأربعاء، في «أو 2 أرينا» في لندن، إذ كانت جوائز: أفضل ألبوم وأفضل أغنية إضافة إلى أفضل فنان؛ من نصيبها. واللافت في الحفل هذا العام أن أديل نافست نجوماً  على الجوائز؛ إذ إن هذه النسخة الأولى من الحفل السنوي لتوزيع جوائز موسيقى البوب في بريطانيا التي لا تتضمن فئات على أساس النوع.وقدم العديد من النجوم عروضاً خاصة على مسرح الحفل: إيد شيران، وليتل سيمز، وهولي هومبرستون، إضافة إلى أداء أديل الذي أشعل المسرح وحصد إعجاب الجميع.
جوائز أديل
والجائزة الأولى التي حصلت عليها أديل هي أغنية العام عن أغنيتها التي تصدرت قائمة الأكثر استماعاً «Easy On Me»، وهي أيضاً الأغنية الأولى التي تم إصدارها ضمن ألبومها «30» الذي شهد عودة النجمة إلى الساحة الفنية، والذي حصدت بدوره جائزة ألبوم العام؛ لتكون الجائزة الثانية.
أما الجائزة الثالثة فهي جائزة فنان العام، التي نافست عليها مغنية الراب ليتل سيمز، ومغني الراب ديف، بالإضافة إلى المغنيين إد شيران، وسام فيندر؛ أي نجوم من كلا النوعين، لكنها في كلمتها قالت إنني “أتفهم سبب تغيير مسمى هذه الجائزة، لكني أحب حقاً كوني امرأة وكوني فنانة. أنا فخور بما حققناه حقاً».

وأوضح منظمو الحفل، أن اعتماد جوائز في فئات مختلطة تضم مرشحين من النوعين بدلاً من تخصيص بعضها للرجال وأخرى منفصلة للنساء ينطلق من الرغبة في تكريم الفنانين «على أساس أعمالهم وموسيقاهم فقط، لا عن الطريقة التي يحددون هويتهم بها أو عن الطريقة التي ينظر بها الآخرون إليهم». على الرغم من إصداره في تشرين الثاني؛ فتصدر ألبوم «30»، وهو الرابع لأديل، قائمة الأكثر مبيعاً في بريطانيا عام 2021.
ثلاثة فساتين في حفل “Brit Awards”ووصلت أديل إلى الحفل مرتديةً فستاناً راقياً باللون الأسود صُمم خصيصاً لها على يد المصمم جورجيو أرماني «Giorgio Armani»، فيما أدَّت أغنيتها على المسرح مرتديةً فستاناً أخضر ميتاليكياً قصيراً يتداخل مع القماش المخملي، من تصميم فالنتينو «Valentino»، وانتعلت حذاءً من القماش نفسه من الدار، أما عند تسلمها الجوائز فقد تألقت بفستان أسود قصير يتميز بأكمام منفوخة منسدلة، وهو من تصميم ماريانا سنشينا «Marianna Senchina».
وهذه قائمة بأهم جوائز الحفلفنانة العامأديلأغنية العامEasy on Me المطربة أديلأفضل فنان صاعدليتل سيمزأفضل ألبومألبوم 30 للمطربة أديلأفضل أغنية بوبديفأفضل أغنية أر بيدوا ليباأفضل فنان عالميبيلى إيليشأفضل فرقة موسيقية عالميةSilk Sonicأفضل فرقة موسيقيةWolf Aliceجائزة بريت لاختيار النقادهولي هومبرستون

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.