بالفيديو: براد بيت قاتل محترف

5 مارس 2022
بالفيديو: براد بيت قاتل محترف

ظهر النجم العالمي براد بيت في الإعلان الترويجي الأول لفيلم Bullet Train، على متن قطار يتوسط مجموعة من القتلة، إذ تدور أحداث حركة شيقة في الفيلم الذي يلعب بطولته براد بيت.
وكشفت “سوني بيكتشرز” عن أول إعلان ترويجي للفيلم الذي ينتظر الملايين من عشاق النجم، والذي من المقرر أن يطرح بشكل حصري في صالات السينما في 15 تموز المقبل.
وتدور أحداث الفيلم حول البطل براد بيت الذي يجسد شخصية رجل قاتل محترف، يُفاجئ أنه بين عدد من القتلى المحترفين في قطار فخم، لم تكن مهمتهم الأساسية مواجهة براد، لكنهم أوكلت إليهم نفس مهمته، بما جعلهم مضطرون للتعامل معه لتنفيذ المهمة بأنفسهم.
وتكمن قمة الإثارة والتشويق في الفيلم، عندما يتواجه براد وباد باني على متن القطار، ويحاول الأخير طعن براد بالسكين على الرغم من زعم الأول عدم معرفته به، لكن يفشل باني في قتله.

كما يشارك في بطولة الفيلم الذي كتبه زاك أوكويزك، وأخرجه ديفيد ليتش، إلى جانب براد بيت وباد باني النجم جوي كينغ، وساندرا بولوك، لكنها لم تظهر في الإعلان التشويقي الأول، إضافة إلى مشاركة آرون تايلور جونسون، وبريان تيري هنري، وأندرو كوجي، ومايكل شانون وأندرو كوجي.
وبعد مرور 24 ساعة فقط تمكن الإعلان الترويجي الأول للفيلم المقتبس من الرواية اليابانية Maria Beetle للكاتب كوتارو ايساكا، من حصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناة Sony Pictures Entertainment عبر “يوتيوب”.