بالصور: هيفاء وهبي تخطف الأنظار

beirut News
مشاهير
beirut News11 مارس 2022
بالصور: هيفاء وهبي تخطف الأنظار

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بمجموعة صور جديدة للفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​، ظهرت فيها بأناقة لافتة، وبإطلالة سحرت الكثيرين.
وجاءت إطلالة هيفاء بالتزامن مع عيد ميلادها، إذ ارتدت فستاناً وردياً مطرزاً وموشحا باللون البرتقالي، وأظهرت أناقتها وجمالها، مطبقة ماكياجاً ناعما، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها.
وعلقت هيفا على المنشور ذاته، “شكرا لكم جميعاً على أمنيات عيد الميلاد. أنا متأثرة جداً وشكراً للعائلة الرائعة والأصدقاء”.

إشارة إلى أنه وفي هذه المناسبة قد تقدم عدد من الفنانين بالتهنئة لهيفاء بعيدها وردت عليهم فرداً فرداً عبر مواقع للتواصل الاجتماعي وأولهم الفنانة اللبنانية ​إليسا​ التي توجهت لها بالمعايدة فكتبت، “كل سنة وتزيدي حلا وهضامة وجمال، وتبقي الظاهرة اللي شكلت علامة فارقة بتاريخ الفن والاستعراض. بحبك من قلبي وبتمنالك الصحة وكل شي حلو بهالحياة”، وأجابتها هيفاء، “حبيتي اليسا بحبكً انا كمان يا احلا الناس”.
أما الفنان ​جو رعد​، نشر صورة لهيفاء مرتدية فستاناً زهرياً ارتدته في احتفال آخر بعيدها في منزلها وأرفقها بتعليق، “بموت فيكي عيد ميلاد سعيد”، وردت هيفاء، “شكراً حياتي جو وسلامتك ألف سلامة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر