بونيتا سعادة على خط التقليد… “موتوا بغيظكم”

beirut News
مشاهير
beirut News13 مارس 2022
بونيتا سعادة على خط التقليد… “موتوا بغيظكم”

خطفت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة الأضواء خلال حلولها ضيفة برنامج “حديث البلد”. وتحدثت سعادة عن بعض جوانب مهنتها كممثلة، إلى جانب إبراز حرفتها في التقليد، إذ قدّمت عروضاً باهرة جسّدت فيها شخصيات شهيرة على غرار منى واصف وفاتن حمامة ولطيفة وحليمة بولند وإليسا وجويل مردينيان.
وبدأت سعادة بتقليد الفنانة لطيفة التونسية في معرض ردها على الإعلامي اللبناني ميشال قزي الذي سألها عن سر تألقها خارج إطار السن، فأجابت بطرافة باللهجة التونسية أنها تستند على الأمور البسيطة والمثيرة، ثم ختمت بأداء ضحكتها.
وتابعت بتقليد الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي مدحت نفسها بطريقة غير مباشرة وكوميدية، ثم قدّمت نصيحة “أنثوية” على طريقة خبيرة الجمال اللبنانية جويل ماردينيان.

وختمت سعادة بقول تغريدة النجمة اللبنانية إليسا التي أطلقتها أخيراً عبر “تويتر” عن الكارهين الذين قالت لهم باللغة الإنكليزية، “موتوا بغيظكم.”
وفي الحلقة أيضاً، قدمت سعادة جملاً بصوت الفنانة السورية القديرة منى واصف بطريقة كوميدية، قالت خلالها إنها تحب الجميع، لذا “تمثل مع مين ما كان”، كما قلدت سعادة الفنانة المصرية الكبيرة فاتن حمامة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر