بالفيديو ـ هدية تفاجئ نادين نجيم

beirut News
مشاهير
beirut News14 مارس 2022
بالفيديو ـ هدية تفاجئ نادين نجيم

قدّم الإعلامي السعودي داوود الشريان مجموعة من الفيتامينات التي أسعدت ضيفته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في برنامجه “مع الشريان” المُذاع على شاشة MBC.
وخلال تناولهما الطعام، قام الشريان بتذكير نجيم بالهدية، التي توّقعت وجود قميص داخلها، فأخبرها أن الهدية عبارة عن فيتامينات، فبدأت بتناولها، وأحبت مذاقها.
وتحدثت نجيم خلال الحلقة عن مسيرتها عالم الجمال والتمثيل وجوانب من حياتها الشخصية. وقالت نادين، “أمي تونسية، لكنني وُلدت في بيروت و80% يمكن القول إنني أشبهها، ووالدي كان خياطاً للألبسة الرجالية”.
وأضافت عن فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، “والدي كان واثق بنظرية والدتي، وماما كانت القصة كلها في المنزل وهو لاحظ أن أصغر وحدة بالعيلة ورقم 5 رايحة باتجاه معاكس للباقيين وكان يشعر أن عالم مسابقات ملكات الجمال والإعلانات يجذبني من صغري”.
ولفتت نادين إلى رغبتها بدراسة الطب، الإختصاص الذي لم يشجعها أهلها عليه.

هدية داود الشريان #لنادين_نسيب_نجيم_مع_الشريان #مع_الشريان #MBC1
اشترك الآن وتابع على ShahidVIPhttps://t.co/ty46ZF9yxs pic.twitter.com/dIzYZaICH1
— MBC1 (@mbc1) March 11, 2022

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر