مايا دياب بصور من كواليس “ليليي”.. “مبسوطة بكل التعليقات”

beirut News
مشاهير
beirut News15 مارس 2022
مايا دياب بصور من كواليس “ليليي”.. “مبسوطة بكل التعليقات”

تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على أن تكون خطواتها في مجال الغناء مدروسة بشكل كبير، حيث اعتمدت في الفترة الماضية على طرح الأغاني المنفردة عن طريق تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهو ما يترك أثراً طيباً لدى الجمهور، وتحظى الأعمال بمشاهدات مرتفعة، وهو ما تحقق في أحدث فيديو كليب لها بعنوان “ليليي”.

مايا دياب التي لا تزال تحصد نجاحاً لافتًا من خلال كليب أغنية “ليليي”، شاركت المتابعين على موقع “إنستغرام”، صورًا من كواليس العمل، وعلقت قائلة: “مبسوطة بكل التعليقات اللي بعدني عم اسمعها وشوفها كل يوم على أغنية “ليليي” … وأنا متلكم كمان ما قادرة إشبع من اللوك والصور”.

وتألقت مايا دياب، في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت فستانًا من اللون الأسود في لوك كلاسيكي أنيق، واختارت تسريحة مناسبة للشعر القصير.

أغنية “ليليي” من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، أمّا الكليب فهو من إخراج رجا بعمه. وتعود مايا دياب من خلال هذا العمل إلى اللون الرومانسي والعاطفي الذي أحبها الجمهور فيه.

يذكر أن كليب أغنية “ليليي” حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من صدوره على قناة مايا دياب في موقع “يوتيوب”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر