نيللي كريم تكشف حقيقة تأثير أبنائها على قرار زواجها

15 مارس 2022
نيللي كريم تكشف حقيقة تأثير أبنائها على قرار زواجها

حَلّت النجمة المصرية نيللي كريم ضيفة على برنامج “بصراحة” المذاع على شاشة “MBC مصر”، حيث حاورتها النجمة مايا دياب، وخلال اللقاء سألتها مايا عن مواجهتها اعتراضات من أبنائها، وإن كان لهم رأي مخالف عند عرض الزواج الثالث عليهم وفكرة الارتباط مرة أخرى.
ونفت نيللي أنّها تنظر إلى قرارتها الشخصية من منظور الصواب أو الخطأ، حيث أبدت تحفظها على هذه النقطة، مُؤَكّدة أنّ قِيمة القَرار هو الأهم وليس هو صحيحاً أو خطأ لأنّها تَرَبّت على أن تَحتَرِمَ قَرارات الآخرين ولا تُحِبّ أن تَتَدَخّل في قَرارات أولادها لأنّهم أَصبحوا شباباً ويمرون بمرحلة نضج، وبالتالي هم بالفعل يأخذون قرارتهم بمفردهم.
فيما وَجّهت نيللي سؤال إلى النجمة مايا دياب عن حبها لاسمها، فقالت دياب إنّها لم تكن تحب اسمها، وكانت تريد أن تتم تسميتها اسماً غير ذلك.

فيما عَقّبت نيللي على تَسمِيتها بـ”نيللي”، كاشفة عن أنها لم تكن لتسمّى بهذا الاسم، إذ كان اسمها في البداية “ناتاشا” باللغة الروسية، وكان هذا اختيار والدتها الروسية، ليعارض والدها تسميتها بهذا الاسم.
وعن معارضة والدها لتسميتها باللغة الروسية، قالت إنّه وَضّح لوالدتها بأنّ هذا الاسم سيتم نطقه بالعامية المصرية بطريقة نطق مختلفة، ليصير له مدلول شعبي مختلف.