رامي عياش يكشف اللقاء الأول مع زوجته

beirut News
مشاهير
beirut News16 مارس 2022
رامي عياش يكشف اللقاء الأول مع زوجته

أكد الفنان اللبناني ​رامي عياش​ اتفاقه الكبير مع زوجته ​داليدا عياش​، وأن سر نجاح زواجه التقابل بين شخصيتيهما.
وقال عياش عبر برنامج “صاحبة السعادة”، “أنا وزوجتي داليدا تعرفنا بالصدفة خلال غداء، وأحد أصدقائي أخبرني مسبقاً بأنها من أكبر المعجبات بي، لكن عندما رأيتها قلت أنا من أكبر المعجبين بها بسبب جمالها وخجلها. عرفت عليها عندما كان عمرها 20 سنة وتزوجنا بعدها بعام واحد، وفي فترة دراستها في الجامعة دار حوار بين صديقاتها حول من فيهن ستتزوجني، وحسمت الحوار وقالت هي التي ستكون زوجتي، وصديقاتها يذكرنها إلى اليوم بتحقق كلمتها”.

وعبر رامي عن حبه الكبير لداليدا واحترامه لأخلاقها العالية، مشيراً إلى أنها لم تتغير بعد الزواج ولا تزال تحب نفس الأشياء الصغيرة التي كانت تحبها.
من جهة أخرى كان رامي أعلن أخيراً، أنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية “عياش الطفولة” في مصر قريبا، لتعليم الأطفال الموسيقى مجانا إلى جانب التعليم الأكاديمي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر