أداة سحرية تنقل هيفاء وهبي إلى باريس

beirut News
مشاهير
beirut News28 مارس 2022
أداة سحرية تنقل هيفاء وهبي إلى باريس

قالت الفنانة هيفاء وهبي إنها بصدد التحضير لفيلم كوميدي. وأكدت وهبي أنها قامت بتصوير بعض مشاهد الفيلم في الآونة الأخيرة، في باريس، حيث ستدور الأحداث بين مصر وفرنسا. كما أوضحت أن التصوير متوقف بسبب انشغال بعض أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم المشاركة في سباق الدراما الرمضانية الذي ينطلق خلال أيام، على أن يتم استئناف التصوير بعد ذلك في القاهرة.
ولفتت إلى أنها سوف تقدم دور فتاة تدعى حنين. وكشفت أن الشخصية التي تجسدها هي فتاة بسيطة تعيش في منطقة شعبية بمصر تتعرض لحدث ما، لتجد نفسها فجأة متواجدة بفرنسا، ولم تستطع استيعاب الأمر بسهولة، كما تتعجب من طباع الشعب هناك بسبب اعتقادها أنها ما تزال في مصر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا.
ويشارك في بطولة الفيلم الذي أطلق عليه عنوان “رمسيس باريس” مبدئياً مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس ومحمد سلام، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر