نانسي عجرم الأكثر استماعاً عبر “سبوتيفاي”

beirut News
مشاهير
beirut News11 أبريل 2022
نانسي عجرم الأكثر استماعاً عبر “سبوتيفاي”

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائمة الأكثر استماعا عبر تطبيق “سبوتيفاي” محققة رقماً قياسياً كبيرا، إذ احتلت المرتبة الأولى بأكثر من 200 مليون مستمع.
هذا الأمر يأتي بعد نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة أبرزها فيديو كليب أغنية “ما تعتذر” الذي يحقق انتشارا كبيرا، حيث تخطى عدد مشاهداته 8 ملايين على يوتيوب ولا يزال في قائمة الأكثر مشاهدة.
وعلقت نانسي على صفحتها في تويتر “‘ما تعتذر’ لا تزال تتصدر للأسبوع الثالث على التوالي (…) شكراً لكم على حبكم”.
وشارك نانسي في فيديو كليب الأغنية الممثل اللبناني رودني الحداد حيث قدما موضوع التوعية ضد المخدرات من خلال قصة مع زوجها الذي تعاني من إدمانه، وفي نفس الوقت تريد حمايته.
وعندما تصل الأمور بينهما إلى حدّها تغادر المنزل هي وابنها. وشهد الفيديو كليب إشادات كبيرة من الجمهور.

وقالت نانسي إنها تعذبت خلال التصوير مؤكدة أنها تعيش القصّة في كل كليب تصوّره خاصة إذا كان يتضمن قضيّة إنسانية هامة، فهي تضع نفسها مكان هذه الشخصية وتعيش حالتها بكل تفاصيلها وتتقمص الشخصية.
وتحرص نانسي منذ بداياتها في عالم الغناء وتصوير الكليبات على الانتباه إلى كل التفاصيل بإتقان، وهذا ما ظهر واضحاً في مجموعة من الأغاني المصورة التي تطلبت منها القليل من التمثيل.
وتقول إنها تصوّر الكليبات وتمثّل فيها كي تترك بصمة مميّزة في مسيرتها الغنائية كفنانة وليس كممثلة لكن في المستقبل قد تغريها قصة جميلة لدخول عالم التمثيل، لكن في الوقت الحالي كل تفكيرها واهتمامها في دعم مجالها الفني.
وأبدعت الفنانة اللبنانية بإحساسها في أداء تتر مسلسل “يوتيرن”، وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لها في أغاني المسلسلات إذ قدمت في 2020 أغنية مسلسل “سكر زيادة” وفي سنة 2021 شاركت في المسلسل اللبناني “راحو”.
 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر